أمازون تقلل من شأن الآيباد ميني



اذا هذه المرة يأتي دور امازون للتقليل من شأن الآيباد ميني وتسوق لجهازها، كيندل فاير اتش دي الذي يبدأ بسعر 199 دولار. المزايا التي يتم مقارنتها هي الرزلوشن الخاصة بالشاشة وايضاً كثافة البكسلات الموجودة حيث آبل لم تقوم بوضع تقنية الرتينا في الآيباد ميني والكيندل فاير اتش دي يحمل كثافة بكسلات اكثر من الآيباد ميني. 




قام رئيس تحرير موقع iMore.com بكتابة كافة التفاصيل للجهازين كتعديل على نسخة امازون “الموضحة اعلاه” من المقارنة واضاف جميع المزايا الخاصة بالجهازيين والتي تُشير الى تفوق الآيباد ميني — على الأقل بالنسبة لي. حيث يُشير بأن الشاشة تستعرض مساحة اكبر من الكيندل وايضاً دعم اكبر للمتاجر الدولية الخاصة بالمحتوى مثل البرامج والكتب وما شابه وايضاً توفر 250 الف برنامج خاص للآيباد على عكس التطبيقات القليله الخاصة بالتابلت في الكندل فاير.




وفي مقاله اخرى من نفس الكاتب، تحدث عن كثافة البكسلات الموجودة في كلا الجهازين واشار بأن الشاشة الخاصة بالآيباد ميني ستستعرض تفاصيل اكبر كشاشة ولكن ليس بالحدة المطلوبه مثل تقنية الريتنا او الكندل فاير اتش دي. هذا ما قام توضيحه فيل شيلر يوم الحدث وايضاً تيم كوك في الجلسة الخاصة بطرح النتائج المالية للربع الرابع حيث اشار بأن هناك فرق بين شاشة 7 انش وشاشة 7.9 حيث هناك مساحة اكبر بنسبة 35% والتي تُمكنك من طرح معلومات وتفاصيل اكثر للشاشة.
ما رأيكم؟ هل امازون على حق بإعلانها وهل ستغير من رأيك لشرائك الآيباد ميني؟




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سامسونج تكشف عن “الحزمة الممتازة” مع تحديث جيلي بين لجهاز Galaxy Note 10.1

آبل تعتزم إنتاج ماك ميني داخل الولايات المتحدة عام 2013

مبيعات “بلاك بيري Z10″ تصل إلى مليون جهاز