غيّر المعرف الخاص بك في متجر التطبيقات بكل سهولة


البعض يستخدم متجر البرامج منذ زمن ليس ببسيط و تجده في تلك الأيام قام بوضع أي إيميل ولم يلقي له أي إعتبار بل قام بوضع أي إيميل لتحميل برنامج معين و في بعض الأحيان تبرز الحاجة للتغيير في حالة ضياع الإيميل السابق هنا  تبرز الحاجة لدى الشخص في تغيير الإيميل الخاص بالستور البعض يقوم بعمل حساب جديد كليا لكن في المقابل سوف يفقد جميع البرامج التي تم تحميلها بالحساب السابق و يضطر إلى شراء البرامج مره أخرى ،  فما رأيك أخي أن تتعرف على طريقة تغيير المعرف (الإيميل) في متجر التطبيقات دون أن تفقد التطبيقات التي قمت بتحميلها سابقاً.

في البداية قم بالدخول إلى App Store سوف تجد في الزاوية اليمنى من المتجر الايميل الخاص بك، قم بالضغط عليه وسوف يظهر لك تنبيه بسيط بوسط الشاشة يطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بالحساب. وبعدها سوف تظهر لك الصفحة الخاصة ببيانات الحساب و هي على النحو التالي:



في هذه الصفحة سوف تجد كل البيانات الخاصة بحسابك وما يهمنا هو الخانه الأولى وهي Apple ID سوف تجد مقابل هذه الكلمة 
الايميل الخاص بك و بمقابله خيار وهو Edit  قم بالضغط عليه وسوف تظهر لك هذه الصفحة:


ما يهمنا في هذه الصفحة هي الخانه الخاصة بالإيميل قم بالضغط عليها ووضع الإيميل المراد إستخدامه في الفتره القادمة أيضا في أسفل خانة الإيميل هناك الخانه الخاصة بالتغيير الرقم السري لو أردت تغييره قم بتغييره أو تركه على ما هو عليه. في حال الإنتهاء من التغيير كل ما عليك القيام به هو الضغط على زر Done الموجود بالأسفل، و بعدها قم بتسجيل الخروج من المتجر و تسجيل دخول بالإيميل الجديد .
شاهد هذا الفيديو، في البداية قمت بالشرح على الآيتونز و بعدها قمت بالشرح على الآيفون:








أيضاً بإمكانك تعديل بيانات حسابك من موقع آبل: https://appleid.apple.com
أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح.





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سامسونج تكشف عن “الحزمة الممتازة” مع تحديث جيلي بين لجهاز Galaxy Note 10.1

آبل تعتزم إنتاج ماك ميني داخل الولايات المتحدة عام 2013

مبيعات “بلاك بيري Z10″ تصل إلى مليون جهاز