Evernote تستعرض نسختها الخامسة القادمة للماك



لعل من افضل الخدمات التي استخدمها بشكل مستمر ودائم هي خدمة Evernote الموجودة في اغلب المنصات والأنظمة. الأن يقوم المطورون بإستعراض النسخة القادمة للماك والتي قاموا إعادة كتابتها من الصفر وتقديم العديد من المميزات والتي تتعدى 100 ميزة جديدة كلياً ولعل اهمها واوضحها هو التصميم الجديد كلياً للواجهة الرئيسية للتطبيق.


اصبح بإمكانك في القائمة اليسرى بوضع الإختصارات الخاصة بك وايضاً إستعراض اخر 5 نوتات قمت بكتابتها او تحريرها وايضاً بإمكانك الوصول للدفاتر الملاحظات الخاصة بك بشكل اسهل من السابق وايضاً بإمكانك الوصول للوسوم بشكل سهل ايضاً.


في حال تقوم بوضع المكان الجُغرافي وقت كتابة الملحوظة الخاصة بك على ايفرنوت، فهذه الخاصة ستكون مفيدة جداً بالنسبة لك بحيث بإمكانك إستعراض الملاحظات الخاصة بك عبر الموقع الجُغرافي الخاص بكل ملاحظة.


البحث الخاص بالبرنامج اصبح افضل من السابق واذكى ايضاً كما يُشير اليه المطورون، بحيث الأن هناك إقتراحات يقوم بوضعها لك محرك البحث وايضاً العديد من المزايا الموجودة في قائمة البحث الجديدة.




شاهد هذا الفيديو لمعرفة تفاصيل اكبر عن النسخة القادمة للماك. ولتفاصيل اكبر حول المزايا الجديدة، بإمكانك مراجعة موقع ايفرنوت. نسخة البيتا من النسخة الجديدة لايفرنوت ستكون متوفرة الأسبوع القادم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سامسونج تكشف عن “الحزمة الممتازة” مع تحديث جيلي بين لجهاز Galaxy Note 10.1

تويتر تُحدِّث تطبيقها على “أندرويد” و”آي أو إس”

مبيعات “بلاك بيري Z10″ تصل إلى مليون جهاز