سامسونج تكشف عن نسخة جديدة من تطبيق ChatON



كشفت شركة سامسونج عن النسخة الجديدة التي تحمل الرقم 2.0 من تطبيق الدردشة الخاص بها “تشات أون” (ChatON)، ويقدم التطبيق في نسخته الجديدة عددًا من الميزات، من أبرزها إتاحة إمكانية استخدام التطبيق على أجهزة متعددة، عن طريق مزامنة جميع رسائل المستخدم بواسطة حساب سامسونج الخاص به “Samsung Account ID”.
ويسمح التحديث الجديد بالدردشة سواءً من الهاتف أو الحاسب اللوحي أو عبر المتصفح من خلال موقع “ChatON.com” أو حتى كاميرا سامسونج جالاكسي.
ويدعم التطبيق الاتصال من خلال ما يصل إلى 5 أجهزة مختلفة، حيث تتوفر جميع رسائل ونشاطات المستخدم على جميع الأجهزة التي قام بربطها، وستصل الرسائل الجديدة بشكل آني إلى جميع تلك الأجهزة.
بالإضافة إلى ذلك حسنت الشركة من صفحة المستخدم وأتاحت رفع صور متعددة لملفه الشخصي وأضافت إمكانية تغيير نوع الخط داخل غرفة الدردشة وإمكانية إرسال صور متعددة في الرسالة الواحدة.
كما حسنت من إمكانيات ميزة الصندوق “Trunk” حيث بات بإمكان المستخدم إضافة التعليقات على محتويات الآخرين التي يقومون بنشرها في الصندوق الخاص بهم، سواءً كانت تحديثات حالة أو صور أو فيديو وغير ذلك، مما يحول التطبيق إلى ما يشبه الشبكة الاجتماعية المصغّرة بحسب سامسونج.
يُذكر أن تطبيق “تشات أون” متوفر لنظام أندرويد، iOS، بلاك بيري، ويندوز موبايل، نظام سامسونج بادا، وعبر الويب كذلك.


تعليقات