آبل بدأت تجربة الآيفون الجديد و iOS 7



لاحظ عدد من مطوري تطبيقات آي او اس عن وجود استخدام من جهاز الايفون القادم ومن نظام آي او اس الجديد. فبناءً على موقع TheNextWeb الشهير، قام عدد من مطوري التطبيقات بإبلاغهم أنهم وجدوا في سجلات الاستخدام لتطبيقاتهم جهاز معرّف تحت اسم ” iPhone 6,1 ” ونظام معرّف تحت اسم ” iOS 7 ” قام باستخدام تطبيقاتهم، وأن عنوان الـ IP كان من داخل المقر الرئيسي لشركة آبل في كاليفورنيا. يُذكر أن جهاز الآيفون 5 يكون معرّف تحت اسم “ iPhone 5,1 “ أو ” iPhone 5,2 “ بناءً على نوع موديل الجهاز. وبناء على موقع Gizmag، فإن الآيفون 4 كان معرّف تحت اسم ” iPhone 3,1 ” والآيفون 4S تحت اسم ” iPhone 4,1 “. ولهذا، ليس بالضرورة أن يكون الجهاز المستخدم تحت اسم ” iPhone 6,1 ” هو لجهاز آيفون 6 !
ملاحظة وجود نظام iOS 7 جاءت مبكرة جداً هذه السنة! فمع نظام iOS 6 الحالي، لاحظ مطوري التطبيقات عن وجود لنظام iOS 6 لأول مرة في سجلات الاستخدام خلال شهر مايو، أي قبل شهر من إعلان آبل بشكل رسمي عن النظام في مؤتمرها العالمي للمطورين – WWDC – خلال شهر يونيو! فهل سنرى إعلان رسمي مبكر للنظام خلال هذه السنة؟ أم ستحافظ آبل على موعد مؤتمرها؟!
وأيضاً انتشرت شائعات تقول أن جهاز الآيفون القادم هو آيفون 5 اس! وبناءً على موقع DigiTimes، فقد أفاد قبل شهر ونصف أن آبل ستبدأ بالإنتاج التجريبي لجهاز الآيفون تحت مسمى آيفون 5 اس خلال شهر ديسمبر الماضي. فهل سيكون الآيفون القادم تحت مسمى آيفون 5 اس ويحتوي على تحديثات بسيطة، أم سيكون تحت مسمى آيفون 6 ذو تحديثات جذرية؟! وهل من الممكن أن آبل ستصدر آيفون 5 اس وأنها بدأت بالفعل بتجربة آيفون 6؟!
ما رأيكم؟ وماهي توقعاتكم؟ شاركونا بالتعليقات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

آبل تصدر النسخة التجريبية الرابعة من نظام iOS 6.1 بعد مرور أسبوعين فقط عما قبله

سامسونج تستخدم المُلصقات لحل مُشكلة القلم في جالاكسي نوت 5

Subway Surfers: لعبة المطاردة الشهيرة تصل لجوجل بلاي